فن

احمد يونس يعلن انضمامه لفيلم سيكو سيكو 

✍️محمد حنفي 

أعلن الفنان احمد يونس عن انضمامه إلى فيلم سيكو سيكو، والذي يجري تصوير مشاهده في الوقت الحالي تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر الفنان أحمد يونس صورة له مع الفنان عصام عمر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “اجدع عصام ف مصر فيلم سيكو سيكو شكرا ياعالمي يااصيل”.

تفاصيل فيلم سيكو سيكو 

فيلم سيكو سيكو بطولة عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس وإنتاج شركة united studios وfilm square، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى ٢٠٢٤.

اخر أعمال الفنان احمد يونس 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان احمد يونس مسلسل اشغال شقة، وهو من بطولة هشام ماجد واسماء جلال وشيرين ومصطفى غريب وسلوى محمد علي ومحمد عبد العظيم، وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث يُرزق حمدي عبد الرحيم أخصائي الطب الشرعي وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران اﻻستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!