الفن نيوز

لا للمنع .. محمد العدل ينتقد عدم عرض فيلم الملحد

 

محمد حنفي

 

وجه المخرج ماندو العدل رسالة جديدة ضد ايقاف عرض فيلم “الملحد” ، والذي كان من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي في منتصف أغسطس الجاري.

 

 

 

وقال ماندو العدل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “لا للمنع” ، مطالبا الجهات الرقابية بالسماح للفيلم بطرحه بجميع دور العرض السينمائي.

 

 

تفاصيل فيلم الملحد

 

وشهدت الأيام الماضية قرار تأجيل عرض فيلم الملحد لأجل غير مسمى، حيث فوجئ الجميع بتصريحات المنتج أحمد السبكي، التي أفادت بتأجيل عرض الفيلم بالسينمات المصرية، بعد أن كان من المفترض أن يطرح بالسينمات اليوم الثلاثاء.

 

فيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم وحسين فهمي وصابرين وتارا عماد وشيرين رضا وعدد آخر من الفنانين، تأليف ابراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث الفيلم حول الطبيب يحيى والذي يتمرد على والده لذلك يقرر الإلحاد، وهو ما يدخله في صدام شديد مع والده وتتوالى الأحداث.

 

 

اخر أعمال المخرج ماندو العدل

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج ماندو العدل فيلم ع الزيرو وهو من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وجومانا مراد وشريف دسوقي ومنذر مهران ومحمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير ، حول حمزة الملقب بدراجون، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!