رياضة

الإتحاد السعودي يسعى لضم أحد نجوم دوري روشن قبل إنتهاء الميركاتو الصيفي   

✍️ محمد أشرف محمد 

في أخر ايام الميركاتو الصيفي يسعى الاتحاد السعودي من حسم صفقات قوية من أجل تحقيق لقب الدوري هذا الموسم.

ووقع إختيار الفريق السعودي على عديد من اللاعبين الكبار على رأسهم ساديو ماني و يانيك كاراسكو و دانيلو بيريرا وعبد الإله العمري.

واكدت التقارير أن إتحاد جدة حسم صفقة البلجيكي يانيك كاراسكو جناح الشباب، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخراً إلى أن كاراسكو اقترب بشدة من الانضمام للاتحاد خلال الميركاتو الجاري، بعدما أجرى “العميد” مفاوضات مكثفة لحسم الصفقة.

وقال لؤي مشعبي رئيس الاتحاد، في تصريحات لوسائل الإعلام “نجحنا في إنهاء صفقة الجناح الأجنبي الجديد، وسيكون كاراسكو بعد التوصل لاتفاق مع الشباب”.

وأضاف “كان يتبقى فقط الاتفاق مع اللاعب، ونجحنا في ذلك، واليوم سننهي كافة التفاصيل المتعلقة بالصفقة”.

ونوه “سنقوم بضم لاعب محلي اليوم الجمعة، بالإضافة إلى التعاقد مع مدافع أجنبي قبل نهاية الميركاتو الصيفي “

وكشف مشعبي في تصريحات نقلتها صحيفة “الرياضية”، مساء الخميس، عن توصله إلى اتفاق مع نادي الشباب السعودي؛ للتعاقد مع الجناح الأيسر البلجيكي يانيك كاراسكو.

وأشار رئيس شركة الاتحاد “غير الربحية”، إلى بعض التفاصيل البسيطة التي كان يجب التوصل إلى اتفاق بخصوصها مع كاراسكو ووكيله؛ وهو ما تم رسمياً مع اللاعب.

بينما توقفت المفاوضات مع نادي النصر السعودي بشأن النجم السنغالي ساديو ماني التى عرض بشتى الطرق للخروج من نادي النصر لكن أعلن الإتحاد أن سبب توقف الأمور هو راتب ماني الضخم ولكنه قد لا يكون سبباً مقنعاً بل للابتعاد عن ضم اللاعب ولكن قد يكون أحد الحلول للإتحاد قبل نهايه اليوم.

وأشارت أيضا بعض التقارير السعودية أن إدارة نادي الإتحاد تفكر جيدا لضم لاعب الوسط البرتغالي دانيلو بيريرا لاعب باريس سان جيرمان لتدعيم صفوف الفريق وينتظر الفريق السعودي خرج أحد المحترفين على رأسهم مدافع الفريق لويس فيليبي مع استمرار محاولات التخلص من النجم البرتغالي جوتا.

ونجح الإتحاد حتى الآن بضم العديد من اللاعبين هذا الصيف كم من لاعبين أجانب ومحليين أبرزهم الحارس الصربي رايكوفيتش و حسام عوار و موسى ديابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!