الفن نيوز

مارتينا عادل تروج لمشاركتها في مسلسل عمر افندي

 

محمد حنفي

 

حرصت الفنانة مارتينا عادل على الترويج لمشاركتها في مسلسل عمر افندي، والذي يذاع حصريا عبر شاشة قنوات اون وتطبيق شاهد الإلكتروني.

 

 

ونشرت مارتينا عادل صورة من أحداث المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “احلام ، دياسطي ، عمر افندي” ، علما بأن المسلسل حقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه وحتى الآن وتصدر تريند السوشيال ميديا في أكثر من مرة.

 

 

تفاصيل مسلسل عمر افندي

 

 

مسلسل عمر افندي من بطولة أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف ومحمد رضوان ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة شخصيات وهم أحمد حاتم ورانيا يوسف وآية سماحة وخلال الأحداث تنشأ خلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته فيخونها مع رانيا يوسف وذلك على مدار عشرة حلقات.

 

 

آخر أعمال الفنانة مارتينا عادل

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مارتينا عادل مسلسل جري الوحوش، وهو من بطولة نضال الشافعي وفادية عبد الغني ومحمود حجازي وسميرة صدقي وادوارد والهام وجدي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد صبحي وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي ، حيث يتزوج ابو الدهب من هنية ثم من الخادمة وينجب طفل من الأخيرة فيسميه عبد القوي وبعد وفاة ابو الدهب تتهم هنية عبد القوي بقتل والده حتى لا يحصل على حقه بالميراث، وبعد مرور سنوات يخرج الأخير مطالبا بحقوقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!