فن

محمد علي رزق يعلن انضمامه إلى مسلسل حياة أو موت   

✍️محمد حنفي 

 أعلن الفنان محمد علي رزق عن انضمامه رسميا إلى مسلسل حياة أو موت ، والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون خلال الفترة المقبلة.

ونشر محمد علي رزق صورة له مع المنتج أحمد السبكي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “بسم الله توكلت على الله مسلسل حياة أو موت ، بطولة /حنان مطاوع ، إنتاج /السبكي للانتاج الفني ، تأليف / أحمد عبد الفتاح ، إخراج / هاني حمدي 

تفاصيل مسلسل حياة أو موت 

مسلسل حياة أو موت من فئة مسلسلات العشر حلقات والذي من المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال فترة الاوف سيزون، وهو من بطولة حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي.

اخر أعمال الفنان محمد علي رزق 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد علي رزق مسلسل جودر “الف ليلة وليلة”، وهو من بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور اللبنانية وتارا عماد ووليد فواز ووفاء عامر وعدد آخر من الفنانين، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج اسلام خيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي خيالي، حيث يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد سالم وسليم وجودر، حيث تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويصبح في صراع مع العدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!