فن

اسلام ابراهيم يكشف عن دوره في مسلسل تيتا زوزو   

✍️محمد حنفي 

كشف الفنان إسلام ابراهيم عن شخصيته في مسلسل تيتا زوزو، والذي من المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال فترة الاوف سيزون.

ومن المتوقع أن يجسد اسلام ابراهيم دور رشدي خلال أحداث المسلسل، بحسب ما ذكره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو 

مسلسل تيتا زوزو من بطولة اسعاد يونس ومصطفى غريب وايناس كامل ومحمد كيلاني وحمزة العيلي ونور محمودؤ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد عبد المنعم وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي، حيث تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة ولديها ولدان وبنتان، حيث نتابع علاقتها باحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

اخر أعمال الفنان إسلام ابراهيم 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان اسلام ابراهيم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وهو من بطولة سلمى ابو ضيف وليلى احمد زاهر ومحمد محمود وانتصار وفرح يوسف، وعدد آخر من الفنانين، تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين احمد كامل.

وتدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية حول شيماء، وهي تنحدر من عائلة بسيطة تعاني من الفقر، وتحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، فهي مهووسة بموقع التيك توك، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!