فن

سمر علام تروج لمسلسلها الجديد “تيتا زوزو”  

✍️محمد حنفي 

حرصت الفنانة سمر علام على الترويج لمسلسلها الجديد “تيتا زوزو”، والذي من المقرر عرضه حصريا عبر شاشة قنوات dmc، في فترة الاوف سيزون.

ونشرت سمر علام البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “تيتا زوزو منى”، وحرص عدد من المتابعين والأصدقاء على التهنئة بمشاركتها بالمسلسل وتمنوا لها النجاح والتوفيق.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو 

مسلسل تيتا زوزو من بطولة اسعاد يونس ومصطفى غريب وايناس كامل ومحمد كيلاني وحمزة العيلي ونور محمودؤ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد عبد المنعم وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي، حيث تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة ولديها ولدان وبنتان، حيث نتابع علاقتها باحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

اخر أعمال الفنانة سمر علام 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سمر علام مسرحية عامل قلق، وهو من بطولة سامح حسين وسمر علام ومحمد يوركا ومحمد صفاء، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج إسلام امام.

وتدور احداث المسرحية حول باسم الذي يلتقي مصادفة بنادية وبسبب مفارقة غير مقصودة يحصلان على جائزة مالية من أحد البرامج التليفزيونية، ويقرر باسم استغلال المبلغ في انشاء تطبيق لحل مشاكل الناس وانقاذهم من القلق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!