فن

ياسمين رحمي تنطلق نحو العالمية بالمشاركة في فيلم صيني 

✍️محمد حنفي 

كشفت الفنانة ياسمين رحمي عن المشاركة في الفيلم الصيني الروائي “Once upon atime in the middle east” ، من بطولة النجم الصيني شين تينج.

ونشرت الفنانة ياسمين رحمي صورة لها مع النجم الصيني شين تينج عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “فى أولى خطواتى الصغيره نحو العالميه أعلن انتهائى من تصوير دورى فى الفيلم الصينى الروائى الطويل (once upon a time in the middle east ) للنجم الصينى (شين تينج) والمخرج حاصد الجوائز (وين مووى) واقوم فيه بدور شخصيه عربيه، حيث تم الانتهاء من تصوير الفيلم كاملا بين الصين و مصر و سيكون العرض العالمى فى 2025 .. انتظروا الفيلم .. وفى اعتقادى سيكون له صدى مختلف فى الشرق الأوسط”.

واعربت ياسمين رحمي عن سعادتها بالمشاركة في الفيلم الصيني ونؤخدة أنه بداية انطلاقها نحو الظهور في السينما العالمية، كما انها فخورة بأن مصر اخيرا فتحت بابها لتصوير الأفلام العالميه بدل الإستعانه بدول شبيهه لمصر للتصوير فيها وكان فى تسهيل كبير لإجرأت التصوير هنا برغم انه تم التصوير فى مناطق حساسه فى مصر.

واشارت ياسمين رحمي أنها سافرت الصين لمدة شهرين لتصوير دورها فى ستوديوهات الصين، علما بأن عرض الفيلم سيكون في عام ٢٠٢٥.

اخر أعمال الفنانة ياسمين رحمي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رحمي مسلسل بابا جه، وهو من بطولة اكرم حسني ومحمود البزاوي ونسرين امين ولافينيا نادر وسما إبراهيم وياسر الطوبجي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وائل حمدي ومحمد اسماعيل امين وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث يجد هشام نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق بسبب جائحة كورونا، وعليه ايجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!