فن

شركة زين إيفنت تشارك كسبونسر في مهرجان همسه الدولي للأدب والفنون في دورته ال12

✍️نورهان مجدي الغنام

 بدأ مهرجان همسه الدولي للأدب والفنون منذ أيام وقد شارك فيها شركة زين إيفنت كسبونسر وداعم ليهم.

حيث تعد شركة زين من أكثر وأكبر الشركات التي تقوم بتنظيم الإيفنتات والمهرجانات وأصبحت سبونسر في مهرجان همسه في دورته الثانية عشر.

مهرجان همسة للأدب والفنون:

بدأ مهرجان همسه للأدب والفنون في دورته الثانية عشر يوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر 2024، وخلال هذا الحفل تكرم العديد من الفنانين وكان التكريم على خشبة مسرح متحف الحضارة، والذي أقيم في دار الأوبرا المصرية.

كان يسلم التكريمات لجنه متكونه من الكاتب فتحي الحصري، رئيس المهرجان أحمد صقر، الفنان طارق الدسوقي، المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، الناقد عماد يسري، وحضر الفنان أحمد بدير رئيس شرفي للمهرجان.

أسماء النجوم المتكرمين في المهرجان:

حصل مجموعة من النجوم على جائزة تكريم في المهرجان وكان أبرزهم الفنانة إنتصار التي حصلت على جائزة الأبداع والتميز على دورها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، وتكريم أحمد رزق وذلك على أعماله الرمضانية التي قدمها والتي حصلت على إعجاب الجمهور وقاموا بالتصويت له، بالإضافة لحصول كمال أبو راية على جائزة الإبداع والتميز وذلك لدوره المميز والذي حصل على إعجاب الجمهور في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024.

وحصل الفنان محمد محمود على جائزة الأبداع عن دوره في مسلسلات رمضان “أعلى نسبة مشاهدة، أشغال شقة” وعبر محمد عن سعادته لتكريمه في مهرجان همسة، حيث علق قائلًا: “الحمد لله أن الأعمال نالت اعجاب الجمهور.. حقيقي اعمال مهمة”. بالإضافة إلى تكريم حنان مطاوع ولكنها أعتذرت عن القدوم الي الحفل وحصل العديد من الفنان على جوائز من ضمنهم هبة مجدي، ثراء جبيل، فاطمة الكاشف، المؤلف هاني سرحان، السيناريست باهر دويدار، هنادي مهنا، وتم إهداء درع التميز للفنانة منى جبر نظراً لدورها الفني والإعلامي المتميز، وتم تكريم الفنان أحمد نبيل كأحد أهم فناني “البانتومايم”، كما تم تكريم الرواد في بعض المجالات الأدبية من بعض الدول العربية.

بالإضافة إلي تكريم الفنانه وفاء عامر ،  الفنان وليد فواز، الفنانه نشوي مصطفي، الفنان محمود عمرو ياسين، الفنانة زينب العبد، الفنانه صفاء جلال، المطرب سمسم شهاب ، المطرب عبد الباسط حموده، الفنان محمد محمود، الكابتن احمد شوبير، الفنانه ندا بجهت ، زينب العبد. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!