فن

بسبب جملة دي حاجة ١٣ خالص … علي طيب ينتقد مسلسل عمر افندي بسخرية

 

كتبت :- أروى حمام

نشر الفنان علي الطيب صباح اليوم منشوراً  على  موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك يهاجم به مسلسل عمر أفندي بسبب استخدامهم لجملة “دي حاجة 13 خالص”، وذلك بعد نجاح الكبير الذي حققه مسلسل عمر افندي و خاصة هذه الجملة .

منشور على الطيب :-

كتب  على الطيب منشوراً عبر صفحته الرسمية على موقع تواصل الإجتماعي فيسبوك يهاجم فيه صناع العمل  بسبب انه يري إن جملة دي حاجة ١٣ خالص قد  استخدم من قبل ذلك  في مسلسل “أهو دا اللي صار” و لا يحق احد اخر  يستخدمها، و اوضح  قائلاً :-“حابب أبارك لكل زمايلي في عمر أفندي على نجاحهم بجملة وديع البساطي المشهورة دي حاجة ١٣ خالص”، وكأن مسلسل عمر أفندي نجح بس علشان اتقال فيه جملة “دي حاجة 13 خالص”.

تابع بسخرية قائلاً :- “استنوا على الجزء التاني شوية، لغاية ما افكرلكم في الجديد منه عشان تعرفوا تقلدوه.. وتحياتي اللي نجحوا بمصطلحاتي”.
كما انه اختتم قائلاً :-“طول عمرها اللعبة ليها أصول وبنتعلم من بعض  مش بنعلم على بعض”.

مسلسل  عمر افندي:-

مسلسل عمر افندي عرض منذ الفترة الأخيرة علي قناة on و on drama، و حقق نجاح كبير لدي جمهور في هذه الفترة ، حيث أعجب الجمهور بالزمن القديم و خاصة بشخصية عمر افندي الذي يجسد دوره احمد حاتم و شخصية زينات التي تجسد دورها اية سماحة ، و أعجب ايضاً  بمصطلحات و اغاني هذا الزمن .

و تدور أحداث مسلسل “عمر أفندي” في إطار من التشويق والإثارة حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماض لا يعلم عنه شيء، يدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

كما يشارك ببطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني و ابرزهم:-“أحمد حاتم، ايه سماحة، ميران عبد الوارث، رانيا يوسف، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، و العمل من  تأليف مصطفى حمدي،  و من إخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!