رياضة

الإسماعيلى يعلن الحداد 3 أيام على وفاة الكابتن إيهاب جلال  

✍️مريم عبدالناصر 

 

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الحداد لمدة 3 أيام على وفاة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء، إثر أزمة صحية مفاجئة.

وأكد مجلس إدارة الإسماعيلي أن الراحل كان يمثل رمزًا من رموز الكرة المصرية، وأنه خدم النادي والجماهير بإخلاص وتفانٍ خلال مسيرته الرياضية والإدارية.

مجلس الإدارة يرثي إيهاب جلال

قال: “بقلوب يعتصرها الحزن والأسى، ننعى وفاة الكابتن إيهاب جلال، الذي كان مثالًا للقيادة الحكيمة والشخصية المتفانية في خدمة فريقه”.

 لقد ترك جلال بصمة لا تُنسى في قلوب الجميع سواء كلاعب أو كمدير فني، ونعزي أسرته وأحباءه ونعلن الحداد في النادي لمدة ثلاثة أيام.

وكان الكابتن إيهاب جلال قد تولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي منذ عدة أشهر، حيث تمكن من تحقيق نتائج إيجابية ملحوظة، وأعاد الفريق إلى المنافسة على المراكز المتقدمة في كأس مصر ووصل لدور قبل النهائي.

كان جلال معروفًا بمهاراته التكتيكية العالية وقدرته على توجيه اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق أفضل النتائج، وكان يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع داخل وخارج الملعب.

وفور إعلان وفاة الكابتن إيهاب جلال، انهالت التعازي من الأندية المصرية والجماهير الرياضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معبرين عن حزنهم الشديد لفقدان أحد أبرز الأسماء في كرة القدم المصرية.

وكتب العديد من اللاعبين والمدربين كلمات مؤثرة في نعي الراحل، مشيدين بمسيرته الطويلة وحبه للرياضة وحرصه على الارتقاء بمستوى الكرة المصرية.

ومن الجدير ذكره، أن الكابتن إيهاب جلال، البالغ من العمر 59 عامًا، كان من أبرز المدربين المصريين خلال السنوات الماضية.

ومسيرته كلاعب في عدة أندية مصرية قبل أن يتحول إلى التدريب ويحقق نجاحات ملحوظة مع أندية مثل المصري البورسعيدي، مصر المقاصة، والزمالك.

كما قاد المنتخب الوطني لفترة وجيزة خلال مسيرته التدريبية، ما جعله أحد الأسماء الرنانة في عالم كرة القدم المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!