فن

نجمة عمر افندي تتألق بالفستان الاحمر في احدث ظهور   

✍️محمد حنفي 

تألقت الفنانة اية سماحة في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور عادل شكري، والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وظهرت أية سماحة مرتدية فستان احمر اللون من براند moon mains ، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

واستطاع المصور عادل شكري إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة اية سماحة ، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها بالفعل.

وبرزت لمسة خبيرة التجميل مريم فاروق بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة اية سماحة، فيما وتكفل مصفف الشعر احمد منير باختيار لوك الشعر المناسب لإطلالة أية سماحة، والتي زادتها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة وبدت في أبهى وارقى صورة لها.

أية سماحة تخطف الانظار في مسلسل عمر افندي 

وقدمت الفنانة اية سماحة دور رائع في مسلسل عمر افندي، والذي عرض مؤخرا عبر شاشة قنوات اون وتطبيق شاهد الإلكتروني، وهو من بطولة أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف ومحمد رضوان ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن ابو غزالة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، وذلك حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماض لا يعلم عنه شيء، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!