فن

نجمة العتاولة تتألق في احدث جلسة تصوير

✍️محمد حنفي 

تألقت الفنانة زينب العبد في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور محمد الفار، والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وجاءت الإطلالة أنيقة ومميزة للغاية، حيث ظهرت الفنانة زينب العبد بإطلالة ساحرة مرتدية فستان ازرق اللون من تصميم الفاشون ديزاينر سما علمي، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

واستطاع المصور محمد الفار إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة زينب العبد ، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها بالفعل.

وتكفلت خبيرة التجميل ومصففة الشعر نداء محسن بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية وايضا اختيار لوك الشعر المناسب لإطلالة زينب العبد ، والتي بدت في أبهى وارقى صورة لها.

زينب العبد تتألق في مسلسل العتاولة 

وبرزت الفنانة زينب العبد بشكل لافت في أحداث مسلسل العتاولة بدور “قطة” والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب وزينة ونهى عابدين وعدد من الفنانين، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، حيث يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

اخر أعمال الفنانة زينب العبد 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة زينب العبد مسلسل عمر افندي والذي عرض مؤخرا عبر شاشة قنوات اون وتطبيق شاهد الإلكتروني، وهو من بطولة أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف ومحمد رضوان ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن ابو غزالة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، وذلك حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماض لا يعلم عنه شيء، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!