ابداعات

رسائل مجهولة

 ندى أحمد 

 

أَيها البعيد عن قلبي أعرف أنك مُختبئ في مكان ما رُبما ليس بأراداتك ولكن القدر لَم يجمعنا بَعد ما الذي تفعله الآن اممممم دعني أُخمن أعتقد أنك تجلس الآن في شُرفتك الجميلة بيدك كوب من الشاي تستمتع بنسيم الهواء الذي يُداعِب وجهك أو تجلس مع عائلتك تقول لهم ما حدث في يومك المُرهق أو رُبما تجلس مع أصدقائك في أحد الأماكن تستمتع معهم.

 

 تعلم أنا الآن حزينة ليس بجانبي أحد أعرف أنه ليس من العدل أن أقول ذلك وأنا برفقة عائلتي و أصدقائي ولكن رغم ذلك أشعر أن ينقصني شخصًا ما والذي هو أنت بالتحديد شخص يفهمني من دون أن أشرح له كل شيء يستمع إلي ويحتوي حزني وضعفي.

 

 في بعض الأحيان يساعدني على تحقيق أحلامي الكثيرة والذي من أهمها هو أن نبني بيتًا سويًا مليئ بالحب والود والأحترام نعيش فيه برفقة بعضنا، شخصًا أستطيع أن أبكي أمامه من كثرة الضغوط بدون خجل أحتاج إلي أحد يُكملِني لأني سأكون ناقصه بدونه مهما قدم الآخرين من دعم فهو الداعم الوحيد الذي لا يكِل ولا يمِل.

 

 حسنًا أنا لم أقل لك أني ثرثارة كثيرًا لكنك يا عزيزي ستعتاد على ذلك وستُحبني بكل ما أنا عليه وأنا أيضًا سأحبك دائمًا وسأنتظرك وحتى يحين الموعِد لِنتقابل سأكتب لك العديد من الرسائل كي أستشعر وجودك ولكن أريدك أن تتذكر أن هناك فتاة تتمنى أن تلقاك لتُنير ظلمة واقعها وهي بِدورها ستنير حياتك إلي الأبد سلامًا على قلبك حتى يأتيني.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!