الفن نيوز

بسمة وهبة تكشف تفاصيل سرقة عقد أحمد سعد الحسد وراء الحادثة

 

 

كتبت/ شروق راضي

 

تعرض الفنان أحمد سعد لحادثة سرقة خلال حضوره حفل زفاف ابن الإعلامية بسمة وهبة في إيطاليا، حيث فقد عقداً ثميناً كان محور حديث الحضور الحادثة أثارت الكثير من الجدل حول مسألة الحسد في المجتمع، حيث اعتبرت بسمة وهبة أن ما حدث يعكس ظاهرة الحسد المتفشية.

 

 

تصريح بسمة وهبة

 

 

أفادت الإعلامية بسمة وهبة أن الفنان أحمد سعد تعرض للسرقة أثناء حضوره حفل زفاف ابنها في إيطاليا، مشيرة إلى أن الحادثة ناتجة عن الحسد.

 

 

وأوضحت بسمة وهبة في لقاء مع “ET بالعربي”: “هناك من كان يعرف أن أحمد سعد هو من يحضر، وكان مراقباً، لأن الحقيبة تحتوي على ساعات أوديمار وعقد أثار حديث الجميع”.

 

 

 

وأضافت بسمة وهبة تعليقاً على ردود فعل الجمهور حول إطلالة أحمد سعد”لا أعتبر هذا نقداً، بل حسداً عندما أقول لشخص ما إن ما ترتديه مذهل، فإنني في الحقيقة أحسده، لأنني أشعر أنني لا أستطيع تقبل النعمة التي يمتلكها لذا، أقول للجميع: كل ما حسدتموه، تم سرقته”.

 

 

أسلوب أحمد سعد الفريد بين الجرأة والتقاليد

 

 

أحمد سعد أثار الجدل مؤخراً بإطلالاته الجريئة والمبتكرة، التي تتجاوز التقاليد المعروفة في عالم الموضة اختياراته تشمل ألواناً زاهية وتصاميم غير تقليدية، مما جعله محور نقاشات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بينما أثنى بعض الجمهور على جرأته، اعتبر آخرون أن إطلالاته كانت مبالغ فيها هذه الآراء المتباينة تعكس تأثيره في الساحة الفنية، حيث يسعى دائماً إلى تقديم نفسه بشكل مختلف ومفاجئ.

 

نبذة عن ٲحمد سعد

 

 

أحمد سعد هو فنان مصري معروف بمشواره في الغناء والتمثيل، وحقق شهرة واسعة بأغانيه الشعبية والرومانسية بدأ مسيرته الفنية عام 2004، ومن أبرز أغانيه “عليكي عيون” بالإضافة إلى الغناء، شارك في بعض الأعمال الدرامية، مما زاد من شهرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!