الفن نيوز

كريم الحسيني يعلن اعتزاله الفن ” لقد تعبت و سئمت من النفاق والرياء والمحسوبية”

 

 

✍️ ولاء حسن ابو زيد

أعلن الفنان كريم الحسيني اعتزاله الفن ، بسبب قلة فرص العمل ، وقله مشاركته في أعمال فنية

 

 

كتب الحسيني عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “قرار اعتزال، اعتزل ما يؤذيك، قررت أعتزل السعي في الوسط الفني الجميل، لأنني فعلاً فنان (قديم نوفي) أنتمي إلى زمن الفن الجميل الأبيض والأسود وماسبيرو زمان، قررت أن اعتزل السعي في دراما رمضان لأنني ولله الحمد متقاعد عن العمل منذ عام 2021، حيث أخر مسلسل شاركت فيه كان (اللي مالوش كبير) ومن وقتها وانا أحاول أن أسعى بكل طاقتي وجهدي وإيماني ويقيني بأنها ستأتي ولكنها لن تأتي بعد”

 

 

 

وتابع كريم: “لقد تعبت وسئمت من هذا الضجيج وهذا النفاق والرياء والمحسوبية والشلاليه، أنا خريج المعهد العالي للفنون المسرحيه قسم تمثيل وإخراج بتقدير عام جيد جدا، قمت بعمل الدراسات العليا في فنون الإخراج … أعمل بالمسرح الذي احتضنني ولكني موظف بمسرح الدولة.. فأقوم بعمل المسرحيه كبطوله وأتقاضى عليها 5000 جنيه فى الشهر، وبعد خصم الضرائب أتقاضى 3000 جنيه! هل هذا يعقل؟!.

 

 

 

وأضاف: مع ذلك فأنا راضٍ تمامًا.. وأجد سعادتي على خشبة المسرح عندما أستمع الى التصفيق الحقيقي ورد الفعل اليومي التي يُشبع رغباتى كفنان موهوب، اجتهدت وعملت بالمسرح بكل طاقه وجهد منذ عام 2021 حتى أفتح وأُفسح لنفسي مجالًا جديدًا كي أُقدم نفسي بشكل جديد الى المخرجين والمنتجين والنجوم الذين أقوم بدعوتهم الى المسرح كي يروني وأنا أُمثل وأرقص وأُغني وأعمل كفنان شامل، على مدار ثلاث سنوات قمت بفتح 365 ليلة عرض لـ ٤ مسرحيات ناجحه وتم استضافتى في أكبر البرامج “منى الشاذلي”، “صاحبة السعاده” ثم ماذا بعد؟ لا شيء! كم التعليقات والثناء على موهبتي لا حصر لها وكلها ردود أفعال حقيقيه بدون لجان إلكترونية ثم ماذا بعد؟.. لا شيء

 

 

واختتم: لذا ومن موقعي هذا اتخذت قرارًا في منتهى الهدوء وها أنا أجلس في المسجد بعد صلاة الفجر ولا أحمل في نفسي إلا الطمأنينة والرضا واليقين.. بعد انتهاء عرضى من مسرحية كازينو التى تُعرض على مسرح السلام “فرقة المسرح الحديث” سوف أُغلق هذه الصفحه تمامًا.. أقصد (صفحة الوسط الفنى المبنى على اللا معايير)”

 

آخر أعمال كريم الحسيني

 

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم الحسيني مسلسل “اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز وفتوح أحمد وهدى الإتربي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!