فن

محمد القس يبدي فخره بالتواجد في مسلسل برغم القانون 

✍️محمد حنفي 

ابدى الفنان محمد القس فخره وسعادته بالتواجد ضمن طاقم عمل مسلسل “برغم القانون”، والذي يعرض حصريا عبر شاشة قنوات اون في فترة الاوف سيزون وحقق نجاحا كبيرا وتصدر تريند السوشيال ميديا في أكثر من مناسبة.

وقال الفنان محمد القس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “برغم_القانون بوست طويل شويه اولا حابب اشكر الاساتذة و النجوم و الزملاء و الاخوة و الاخوات اللي اتكرمو عليا بالتعليقات و الرسايل طول الفترة الماضية.. وبعتذر منكم نفرا نفرا علي التقصير في الردود والاجابة لظروف التصوير.. إنني يا اساتذتي مدين بالمحبة و الاحترام والتقدير لكم و اطمع بأن تسامحوا تقصيري تجاه كبير كرمكم”.

ثانيا : الحبايب اللي اكرموني بالبوستات و المنشن و الله من كترها مش عارف الحق ارد.. حقكم على راسي من فوق و انا اصلا قليل التواصل في وسائل التواصل لكن سأقوم بنشر ما تيسر من كرمكم و محبتكم.

ثالثا : مسلسل برغم القانون نتاج عمل جماعي من انتاج و كتابة واخراج و تصوير و تمثيل حظيت ان التقي فيه باساتذة و زملاء تعلمت منهم الكثير و جهدهم و جهد شركة الانتاج المحترمة بكل من يقوم عليها هو من اظهر العمل بهذه الصورة بعد فضل الله.. فلهم اوجه الشكر والمحبة و الاحترام.. ونتمنى جميعا ان يحوز هذا العمل رضاكم حتى اخر حلقة.

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة فى المجتمع، علما بأن المسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!