فن

يسرا مسعودي تشعل الأجواء بجلسة رقيقة

✍️محمد حنفي 

تألقت الفنانة يسرا مسعودي في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور ايمن التليلي، والتي طرحتها عبر جميع فيس بوك وانستجرام خلال الساعات الماضية.

وظهرت الفنانة يسرا مسعودي بإطلالة ساحرة ومميزة مرتدية فستان يميل للون الكحلي وعليه عدد من النقوش الرقيقة والجميلة وذلك من دار الأزياء Maison hfeidh couture، والتي بدت في أبهى وارقى صورة لها بالفعل.

واسنطاع المصور ايمن التليلي إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة يسرا مسعودي، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها.

وبرزت لمسة خبيرة التجميل مها محمدي بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة يسرا مسعودي، بجانب تصفيف الشعر من قبل coquette bardo، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

آخر أعمال الفنانة يسرا مسعودي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا مسعودي فيلم مندوب مبيعات، وهو من بطولة بيومي فؤاد وأحمد فتحي وايتن عامر وإسلام ابراهيم ويسرا مسعودي وإيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج حامد صالح.

وتدور أحداث الفيلم حول سعيد، الذي يسافر للعمل في دبي بعد وفاة زوجته، ثم يبدأ البحث عن علاقة عاطفية جديدة من أجل الزواج والاستقرار، لكن تفشل محاولاته دائمًا، حتى يتعرف على فريدة وتنشأ بينهما علاقة حب متبادلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!