فن

محمد رجب يتعاقد على فيلم كوكتيل 

✍️محمد حنفي 

أعلن الفنان محمد رجب عن تعاقده رسميا على بطولة فيلم كوكتيل، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد رجب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع المنتج احمد السبكي، والمنتج كريم السبكي يتعاقدان مع النجم محمد رجب على بطولة فيلم اجتماعي كوميدي كوكتيل سيكون مفاجأة للجمهور تأليف محمد سمير مبروك، ويجري الآن العمل على الإنتهاء من السيناريو بشكل نهائي وترشيح بقية الأدوار إستعداداً لبدء التصوير وسيتم الإعلان عن مخرج العمل وكافة التفاصيل الأخرى قريباً”.

تفاصيل فيلم كوكتيل 

فيلم كوكتيل من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك، حيث يجرى حاليا تأليفه من قبل السيناريست محمد سمير مبروك، وسيتم التعاقد مع طاقم العمل المشارك في الفيلم خلال الأيام المقبلة.

آخر أعمال الفنان محمد رجب 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب ظهوره كضيف شرف في مسلسل الحشاشين الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونيكولا معوض، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر حول زعيم الحشاشين حسن الصباح، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!