فن

بإطلالة جرئيه.. حسناء سيف الدين تخطف الأنظار ثالث أيام مهرجان الجونة   

بفستان أسود.. حسناء سيف الدين تتألق في ثالث أيام مهرجان الجونة   

شهد مهرجان الجونة السينمائي أجواءً مميزة على السجادة الحمراء خلال العرض العربي الأول للفيلم الوثائقي “رفعت عيني للسما”، الذي حاز على جائزة العين الذهبية لأفضل فيلم وثائقي في مهرجان كان السينمائي لهذا العام.

إطلالة حسناء سيف الدين

ظهرت الفنانة حسناء سيف الدين خلال حضورها فعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة بإطلالة مُلفتة وجرئيه، بفستان أسود أنيق، ، مكشوفا عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلا على الجانبين، وأخذت بعض الصور الفوتوجرافية أثناء سيرها على الريد كاربت.

أخر أعمال حسناء سيف الدين

وكانت حسناء سيف الدين، طرحت الفنانة حسناء سيف الدين، أغنيتها الجديدة بعنوان “نبذة سريعة”، عبر موقع “يوتيوب”، وجميع منصات التواصل الاجتماعي .

صناع أغنية “نبذة سريعة”

أغنية “نبذة سريعة”، من كلمات محمود البحيرى، وألحان أحمد وجيه، وتوزيع ومكس وماستر أحمد وجيه، إشراف غنائى دكتورة أمل إبراهيم، وتم تسجيل الأغنية بأستوديو AW، وهى من إخراج محمد الكشكى، ومدير تصوير مصطفى مجدى.

فيلم رفعت عيني للسماء

يشار إلي أن فيلم “رفعت عيني للسماء” هو فيلم مصري تسجيلي من إخراج أيمن الأمير وندى رياض، استغرق تصويره أربع سنوات ليرصد تفاصيل إنسانية تعكس عمق التجربة الواقعية. وقد شارك الفيلم في المسابقة الرسمية لأسبوع النقاد في مهرجان كان السينمائي بنسخته الـ77 لعام 2024، وحقق إنجازاً تاريخياً كأول فيلم مصري يفوز بجائزة العين الذهبية منذ تأسيس المهرجان، ليحظى بإشادة واسعة من النقاد والجمهور على حد سواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!