فن

نفاد تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في بيروت … قبل موعده بـ15 يومًا  

✍️رحمة خيامي

أكد منظمو حفل شيرين عبد الوهاب المقبل، والمقرر إقامته يوم 17 فبراير على مسرح فورم دوبيرو، أن جميع تذاكر الحفل قد بيعت بالكامل.

 وتراوحت أسعار تذاكر الدخول الفردي من 50 دولارًا إلى 150 دولارًا، فيما تراوحت أسعار الطاولات الجماعية لعشرة أفراد من 200 إلى 400 دولار، أي ما يعادل 12359 جنيهًا.

شيرين عبدالوهاب على مسرح أرينا فستيفال سيتي 

 قدمت شيرين عبد الوهاب، خلال الأيام الماضية، حفلاً غنائيًا قوياً على مسرح أرينا فستيفال سيتي في دبي ضمن سلسلة حفلات رأس السنة، وهو أول حفل لها بعد إعلان طلاقها.

 خلال الحفل، عرضت شيرين عبد الوهاب مجموعة واسعة من أغانيها الكلاسيكية والمعاصرة الشهيرة، بما في ذلك أحدث إصداراتها، وكلها بأسلوبها المميز.

 وأذهلت شيرين عبد الوهاب الجمهور بأداء نشيط وديناميكي، وسط تصفيق حار من الجمهور وهي ترقص بحرارة على أنغام موسيقاها.

 وبدت شيرين عبد الوهاب، التي ارتدت ملابس زرقاء ملفتة للنظر؛ بسبب خسارتها الكبيرة في الوزن، على عكس ظهورها السابق بعد الطلاق الذي اتسم بزيادة الوزن.

 

 كما شهد الحفل مشاركة نجوى كرم التي قدمت فقرة موسيقية آسرة، واختتم الحفل بأداء غنائي لجورج وسوف، ليختتم حفل رأس السنة بالحيوية.

 

شيرين عبدالوهاب تحضر لأغنية جديدة بتوقيع توما

 

 يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة، من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة. 

 نشر الموزع توما صورة مع شيرين عبد الوهاب ملتقطة في استديو صوت، برفقة الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والملحن مدين، في إشارة إلى قرب طرح أحدث أغاني شيرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!