فن

رمضان 2024… هاني رمزي وداليا البحيري يجتمعان من جديد في مسلسل “بدون مقابل”

✍️أميرة محمد

يجتمع كلاً من الفنان هاني رمزي والفنانة داليا البحيري، في عمل فني جديد سيعرض في رمضان 2024، وهو مسلسل “بدون مقابل” وذلك بعد غياب دام لأكثر من 22 عام، حيث اجتمع لأول مرة في فيلم “محامي خلع” والذي تم عرضه في 2022.

ويُجسد الفنان هاني رمزي، في مسلسله “بدون مقابل” شخصية غير كوميدية ويشاركه البطولة بجانب الفنانة داليا البحيري كلًا من: نسرين طافش، وفاء عامر، محمد أبو داود، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد، وتدور أحداث المسلسل في إطار بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب وتقديم التضحيات من أجل حماية الوطن.

أخر أعمال هاني رمزي وداليا البحيري سوياً

وكما ذكرنا من قبل فإن آخر الأعمال التي جمعت الفنان هاني رمزي والفنانة داليا البحيري، هو فيلم “محامي خلع” والذي كانت تدور أحداثه حول سيدة أعمال تطلب الخلع من زوجها بعد 3 شهور من الزواج، لأنه يشخر ويتولى محامي تحت التمرين قضيتها مع زميلته المحامية، والفيلم من إخراج محمد ياسين، وتأليف وحيد حامد.

أخر أعمال هاني رمزي

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي، هو مسلسل “العائدون” والذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2022، وهو من بطولة كلًا من: أمير كرارة، أمنية خليل، محمد فراج، ومن تأليف باهر دويدار، وعمار صبري، وإخراج أحمد نادر جلال، وكانت تدور أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية للتصدى للإرهاب وعلى رأسهم داعش، بهدف حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

آخر أعمال داليا البحيري

وعلى جانب آخر، شاركت مؤخرًا الفنانة داليا البحيري في مسلسل فلانتينو، والذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني 2020، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام ونخبة من الفنانين منهم: دلال عبد العزيز، حمدي المرغني، وغيرهم من النجوم، وكان من إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!