فن

ندى بهجت تخطف الانظار في احدث ظهور على البحر 

✍️محمد حنفي 

تألقت الفنانة ندى بهجت في أحدث جلسة تصوير لها على البحر وذلك بعدسة المصور ايطاليانو ، والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية، حيث ظهرت الفنانة ندى بهجت بإطلالة جذابة وساحرة على البحر ونجحت بخطف الأنظار إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

واستطاع المصور إيطاليانو إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة ندى بهجت، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي بدت مثل حوريات البحر ، بجانب لمسة خبير التجميل تامر دهب بوضع ادوات التجميل الخاصة به بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه ندى بهجت والتي اتسمت بالبساطة والجمال وبدت في أبهى وارقى صورة.

ندى بهجت تنضم لفيلم كنبة حبشي 

وانضمت الفنانة ندى بهجت مؤخرا لطاقم عمل مسلسل كنبة حبشي، من بطولة كريم عفيفي ومحمد ثروت وإيمان السيد وياسر الطوبجي وتوني ماهر وملك قورة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نور الدين مهران وإخراج محمد مصطفى.

اخر أعمال الفنانة ندى بهجت 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ندى بهجت مسلسل الاجهر، وهو من بطولة عمرو سعد ودرة زروق وسيد رجب ومحمود قابيل وخالد زكي وناهد السباعي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف احمد حلبة ومحمود فوزي وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي درامي، حيث يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!