فن

محمد العدل يطرح البرومو الدعائي لفيلم الملحد   

✍️محمد حنفي 

طرح المخرج محمد العدل البرومو الدعائي للفيلم الجديد “الملحد” ، وذلك قبل عرضه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ونشر محمد العدل البرومو الدعائي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “التريلر الرسمي للفيلم متخليش العقل يجاوب اسئلة القلب يا يحيي ، 14 اغسطس ان شاء الله”.

تفاصيل فيلم الملحد 

فيلم الملحد من بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وحسين فهمي وتارا عماد وشيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، تأليف ابراهيم عيسي وإخراج محمد العدل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

اخر أعمال المخرج محمد العدل 

جدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج محمد العدل فيلم ع الزيرو وهو من بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وجومانا مراد وشريف دسوقي ومنذر مهران ومحمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، وذلك حول حمزة الملقب بدراجون ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية مستقرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الاغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!