فن

ردود أفعال إيجابية من جمهور مهرجان العلمين على مسرحية “السندباد

كتبت :- أروى حمام

حققت مسرحية سندباد  في أولى أيام عرض لها نجاحاً كبيراً في مهرجان العلمين  النسخة الثانية  ، حيث شهد إقبال  كبير من جمهور  على حضور المسرحية السندباد ضمن  فعاليات مهرجان العلمين الجديدة .

ردود الأفعال الجمهور على مسرحية سندباد في اولى ليالي عرضها:-

بعد نجاح الكبير  الذي حققته مسرحية سندباد في موسم الرياض الماضي ،تعرض الآن في مهرجان العلمين تحت  تعاون الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية ، حيث حققت ردود أفعال إيجابية في اولى ليالي عرضها  ضمن فعاليات مهرجان العلمين النسخة الثانية.

مسرحية سندباد:-

يشارك في بطولة المسرحية بجانب النجم كريم عبد العزيز عدد كبير من نجوم الوسط الفني و ابرزهم :” نيللي كريم، ومصطفى خاطر، وسامى مغاورى، ويزو.”

كما تدور أحداث المسرحية في إطار الفانتازيا حول عمر أبو الهول الذى يجسده النجم كريم عبد العزيز، حيث  يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مهرجان العلمين الجديدة:-

حرصت الشركة المتحدة على أنضمام  أجندة النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار،ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!