رياضة

موعد مباراة الأهلي و نظيره جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

✍️مريم عبدالناصر 

يترقب فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر انطلاق موسمه الجديد بالمشاركة فى منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعدما حصد المارد الأحمر الموسم المنقضي 4 بطولات ، هي: الدوري المصري ، كأس مصر، السوبر المحلي، بجانب التتويج بدوري أبطال إفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية.

وضرب جورماهيا الكيني موعدًا مع النادى الأهلي في الدور التمهيدي الثانى دور الـ 32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وغادر فريق المريخ جوبا دوري الأبطال مبكرًا رغم فوزه ذهابًا على جورماهيا الكيني بنتيجة 1-0 ، إلا أنه خسر في النهاية بمجموع المباراتين 5-2.  

ويُمثل مصر في دوري أبطال إفريقيا كلًا من الأهلي وبيراميدز، والزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية ، وأعلن «كاف» استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام جورماهيا الكينى فى دوري أبطال إفريقيا

يستعد الأهلى لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، وذلك أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومي 20 أو 21 سبتمبر.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا 2025 من خلال قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!