فن

غادة عبد الرازق تتألق في حفل مهرجان الفضائيات العربية   

✍️محمد حنفي 

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق في احدث جلسة تصوير لها، وذلك خلال فاعليات مهرجان الفضائيات العربية، والذي أقيم مؤخرا لتكريم عدد من نجوم الإعلام والفن على مجمل أعمالهم.

وظهرت غادة عبد الرازق بإطلالة رائعة مرتدية فستان ازرق اللون عليه العديد من النقوش من تصميم الفاشون ديزاينر ايلو ابو فيصل برفقة الاستايلست إسراء جلال، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

واستطاع المصور اسلام العمر إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها بالفعل.

وبرزت لمسة خبيرة التجميل دينا الكاشف بوضع ادوات التجميل الخاصة بها بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة غادة عبد الرازق، كما تكفل مصفف الشعر حمو محسن باختيار لوك الشعر المناسب لإطلالة غادة عبد الرازق، والتي زادتها جمالا وجاذبية وروعة.

ونالت الفنانة غادة عبد الرازق تكريما خاصا من مهرجان الفضائيات العربية في نسخة هذا العام، وذلك عن دورها في مسلسل صيد العقارب الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب 

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول عايدة، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!