فن

“كستيرو” مطرب أغنية لمس اكتاف مع اسماء جلال.. يحيي أولى حفلاته بالأوبرا

يشارك المطرب محمد عبد الغفار الشهير بكستيرو بعد غد الخميس في حفل غنائي بدار الأوبرا المصرية بصحبة فرقة المايسترو بقيادة ايمان الجنيدى المعروفة كأول سيدة مصرية تقود فرقة موسيقية.

يبدأ الحفل داخل معهد الموسيقى العربية بدار الأوبرا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء حيث من المقرر أن يقدم المطرب محمد عبد الغفار ” كستيرو” اغنيات مميزة للمطرب علي الحجار ومحمد رؤوف ابرزها ” بوابة الحلواني” و ” اللى تعبنا سنين في هواه” وغيرها من أغنيات الزمن الجميل التى يتفاعل معها نجوم الأوبرا.

وقد أعرب كستيرو عن سعادته بالمشاركة في حفل بدار الأوبر المصرية ولقاء جمهوره، معربا عن اعتزازه بالتواجد مع المايسترو ايمان الجنيدى، كأول أول قائد فرقة موسيقية امرأة في مصر والعالم العربي.

وقد قدم كستيرو عددا من الأغنيات الاجتماعية على طريقة الفيديو كليب وشاركه فيها عدد من النجمات أبرزهن الفنانة راندا البحيرى التى تعاونت معه بالظهور في كليب ” يلا بناقص” كما طرح كليب ” لمس كتاف” بمشاركة الفنانة أسماء جلال وقدم عددا من الأغنيات الاجتماعية بطابع رومانسي.

  ويشار الى أن المايسترو ايمان الجنيدى نالت تكريماً في يوم المرأة من السيدة انتصار السيسي قرينة فخامة الرئيس قبل عامين، واحتفت بها وكالات الاخبار العالمية وصنع بعضها افلاماً تسجيلية رصدت رحلتها من صعيد مصر حتى نجاحها الكبير كامرأة في قيادة اوركسترا كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!