فن

خالد داغر عن مشاركه أحمد سعد :” مفيش اختلاف على موهبة وجماهيرية أحمد سعد والموسيقي لا تقف على طريقة معينة”   

تبدأ الآن فعاليات المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقي في دورته الـ 32 لعام 2024، وذلك تحت رعاية وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو وأيضًا تنظيم دار الأوبرا المصرية، بحضور استاذ خالد داغر رئيس الأوبر

وتحدث الدكتور خالد داغر رئيس المهرجان عن فعاليات الدورة الـ 32 وتحديدا على مشاركة الفنان أحمد سعد في هذه الدورة من المهرجان، وقال:” أحمد سعد لا يمكن الأختلاف على جماهيريته وموهبته، وأنا أؤمن أن الموسيقي على تقف على طريقة معينه أو شكل غنائي معين”. 

وأضاف:” وجود أحمد سعد في الدوره الحالية فهو إضافة للمهرجان، ولا يمكن حصرها على غناء لون غنائي معين، فكل لون له جمهوره وفعالياته”. 

كلمة الدكتور خالد داغر:

وتحدث أيضاً أن المهرجان يضم 54 فاعليه على مدار 14 يوم، وحرصنا على وجود مجموعة من الفقرات الجديدة، ونجوم مصريه وعربية”. 

وأضاف:” أنا من رأيي الشخصي أن المهرجان هذا العام هو مهرجان الأصالة والعروبة، ونوعدكم بمهرجان يليق بمكانة مصر الفنية والموسيقية. 

ومن المقرر أن يبدأ فعاليات المهرجان من يوم 11 أكتوبر إلى يوم 24 أكتوبر المقبل، وسوف يقدم المهرجان باقة من أجمل الأعمال الغنائية ذات التراث العربي الأصيل.

تأجيل مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المهرجان

ويذكر أن قامت دار الأوبرا بالإعلان عن تأجيل المؤتمر الصحفي والذي من المفترض إنعقاده ا الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024 وذلك مساءً وذلك في المسرح الكبير، على أن يتم تحديد موعد آخر جديد وسوف يتم إبلاغ جهات الصحافة والإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!