فن

ريهام الشنواني تكشف عن مشاركتها في فيلم المخفي  

✍️محمد حنفي 

كشفت الفنانة ريهام الشنواني عن مشاركتها في فيلم المخفي، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي ابتداء من الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري.

ونشرت ريهام الشنواني صورة البوستر الدعائي الخاص بالفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “انا لبست فساتين افراح في الافلام و المسلسلات اكتر من جوازات المطربه صباح ، فيلم المخفي في السينمات من يوم ٢٣ اكتوبر”.

تفاصيل فيلم المخفي 

فيلم المخفي من بطولة أحمد سلطان، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، بدرية طلبة، ريهام الشنوانى، محمد محمود، ريم المصرى ومحمد محسن وتأليف محمد الشورى وإخراج أحمد عبد الله، وطرحت الشركة المنتجة البوستر والبرومو الرسمي للفيلم خلال الأيام الماضية وذلك بعد تحديد موعد العرض في قاعات السينما.

فيلم المخفي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حلمي وهو شاب في بداية حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة، وهو شخصية خجولة يصدق كل من حوله، مما يوقعه في مشاكل اجتماعية التي يعيشها إنسان كان يحلم بحياة طبيعية ومجتمع صادق لا يكذب، أو على الأقل يكون كل من حوله من أسرته وأصدقائه صادقين، لكنه يصطدم بالحقيقة ويواجه الحياة ببراءة وصدق، فينقلب عليه المجتمع، ويخدعه أقرب الناس إليه.

آخر أعمال الفنانة ريهام الشنواني 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام الشنواني مسلسل على باب العمارة، وهو من بطولة حاتم صلاح وآية سماحة ومحمد رضوان ومحمد محمود وعزة لبيب، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي حول الثري الصعيدي عوض أبو حامد، الذي تضطره الظروف للسفر إلى القاهرة، وهناك يعمل بوابًا ﻹحدى العمارات، وينجح في لفت الانتباه له ويتحول من مجرد بواب إلى بطل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!