تصريحاتفن

محمود فارس: شخصيتي في علاقة مشروعة مفاجئة ومبسوط بالتعاون مع ياسر جلال للمرة التالتة

يخوض النجم محمود فارس السباق الرمضاني المقبل، بأكثر من عمل من ضمنهم مسلسل علاقة مشروعة، الذي يشارك في بطولته برفقة الفنان ياسر جلال، ومن المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان لعام 2023.

وصرح محمود فارس عن شخصيته في مسلسل علاقة مشروعة لمجلة “هاڤن” قائلا: “شخصيتي في مسلسل علاقة مشروعة هتكون مفاجأة للجمهور و مختلفة عن الأعمال التي قدمته على مدار السنوات الماضية”.

محمود فارس عن تعاونه مع ياسر جلال

وتابع محمود فارس عن تعاونه مع ياسر جلال قائلا: “ياسر جلال فنان كبير وأنا مبسوط بالتعاون معا للمرة الثالثة في مسلسل علاقة مشروعة، بعد مسلسل ظل الرئيس ومسلسل الفتوة”

وعن ترشيح محمود فارس لدور “شريف” في علاقة مشروعة قائلا: “ترشيحي لهذه الشخصية جاء عن طريق المخرج خالد مرعي، فكنا نتعاون سويا في فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل مع النجم الكوميدي القدير محمد هنيدي، ومن بعدها تعاقدت على مسلسل علاقة مشروعة”.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

يشار إلى أن يشارك في بطولة مسلسل علاقة مشروعة كل من ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم ، بسنت شوقي، ميمي جمال، محمود فارس، كريم محجوب، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل علاقة مشروعة

تدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة في إطار اجتماعي مشوق، حيث يناقش هذا العمل عدد من القضايا الهامة في المجتمع على مدار السنوات الماضية، ويتزوج ياسر جلال من مي عمر خلال أحداث المسلسل، وبسبب حادث تنقلب حياتهم.

محمود فارس يحجز أكثر من مقعد في السباق الرمضاني

يذكر أن يشارك محمود فارس في بطولة مسلسل الحاج إكس لانس، مع النجم محمد سعد، ومن المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، عبر شاشة قنوات المحور.

ويشارك في بطولة مسلسل الحاج إكس لانس كل من محمد سعد، محمد فارس، صلاح عبدالله، أحمد فتحي، جيهان خليل، ويزو، حسن عبد الفتاح، إبرام سمير”، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، والعمل من إنتاج ممدوح شاهين، ومن إخراج إبرام نشأت.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!