فن

محمد إمام: والدي مبسوط بنجاحي والزعيم عمل اللى محدش يقدر يعمله ” 

يعيش الفنان محمد إمام حالة من النشاط الفني الملحوظ وخاصة بعد نجاح فيلمه “أبو نسب” في دور العرض السينمائية المصرية والعربية. 

تصريحات محمد إمام

وتحدث محمد إمام في تصريحات تلفزيونية عن مدى سعادته بنجاح فيلمه أبو نسب، وعند سؤاله عن رضاء الزعيم عن أعماله قال:” والدي مبسوط بنجاحي، ولما لقبوني بلقب الزعيم الصغير في الأول اتخضيت لأنها مسؤولية كبيرة ويارب أكون قدها”. 

وعند سؤاله عن وضع الزعيم الصحي وعن الشائعات التي تطارده قال:” الزعيم كويس و يستمتع بوقته مع الأحفاد، احنا هنخبيه ليه دي فترة راحته ويقضيها براحته والناس بتزوره في البيت عادي، الزعيم خلال مشواره الفني عمل اللى ميتعملش ومن حقه يرتاح”.

 آخر أعمال محمد إمام  

يذكر أن يعرض حاليًا لمحمد إمام أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم أبو نسب والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ وقت عرضه.

قصة فيلم أبو نسب 

وتدور قصة فيلم ابو نسب في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية طبيب، ويلعب دوره الفنان محمد إمام، حيث يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر ويضع الفيلم حلول للعديد من المشكلات الاجتماعية التي يعانيها الشباب.

أبطال فيلم أبو نسب

ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!