فن

روبي تستعد لطرح أغنية جديدة

✍️شروق راضي البيه

تستعد المطربة روبي لطرح ٲغنية جديده خلال الفترة المقبلة على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب” من كلمات محمود عليم، وذلك بعد طرحها مؤخراً ٲغنية “3 ساعات متواصلة” التي أثارت جدلاً على مواقع التواصل الٳجتماعي حيث أن البعض اعتقد ٲن كلماتها جريئة.

أغنية روبي 3 ساعات متواصلة

وطرحت المطربة روبي مؤخراً ٲغنية 3 ساعات متواصلة التي ٲثارت الجدل وهاجم الجمهور الٲغنية بسبب احتوائها على بعض الألفاظ الجريئة منها، ومن جانبها أوضحت النقابة أن الرقابة على كلمات الأغاني من اختصاص جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، وقالت النقابة إنها ستناشد المطربين تدقيق كلمات الأغاني.

مصطفى كامل ينفي اتخاذ إجراء ضد روبي

وكان قد نفى مصطفى كامل اتخاذ نقابة المهن الموسيقية أي إجراء ضد الفنانة روبي بخصوص هذا العمل، مشيراً إلى أن الأخبار المتداولة عارية تماماً من الصحة.

وأوضح مصطفى كامل أن مجلس النقابة، لديه بعض التحفظات على روبي بسبب تصرفات سابقة، قائلًا: “عندما تجد النقابة ضرورة التدخل وتفعيل دورها للحفاظ على الذوق العام والقيم المجتمعية يكون التدخل مدروساً”.

وعن اللغط المثار حول هذا العمل الفني، أوضح “مصطفـﻰكامل”: “إن السبب في ذلك يرجع لكثرة اتصال الزملاء الصحفيين وإرسال رسائل مفادها أن هناك أغنية تم طرحها للفنانة روبي تحمل عبارات (أشوقك وأدوقك)”

وأضاف: “كان ردي على زميل واحد فقط من الصحفيين هشوف إيه الموضوع وسوف أرسله للمجلس لبحثه واتخاذ اللازم، لكني تفاجأت بنزول هذا الرد وكأنه خبر، وهو ما أثار استيائي بشدة، خاصة بعد دخولي أنا والزملاء أعضاء المجلس على الرابط الخاص بالأغنية أننا وجدنا الأغنية قد تم طرحها قبل نصف ساعة فقط من إرسال هذه الرسائل والاتصالات”.

وأكمل: “باعتباري واحداً من صناع الأغنية منذ ٣٣ عاماً وأعلم أدوات صناعة الفرقعة الإعلامية لا أجد تفسيراً لذلك إلا أنه تخطيط جيد من البعض لإحداث بلبلة وبروباجندا زائفة، ولكن عندما يخطط البعض لهذا الهدف عن طريق إقحام اسمي وصفتي وكيان بحجم نقابة المهن الموسيقية فهذا أمر لا يليق، ولم ولن أسمح به إطلاقًا طوال فترة وجودي على هذا المقعد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!