فن

صبا الرافعي تكشف النقاب عن أغنيتها الجديدة استعدادا لعيد الحب  

✍️محمد حنفي 

كشفت الفنانة اللبنانية صبا الرافعي عن أغنيتها الجديدة وذلك بعنوان “خطر حبك” ، والذي من المقرر طرحه بشكل حصري خلال الفترة المقبلة ، وذلك بمناسبة عيد الحب.

ونشرت صبا الرافعي البوستر الخاص بالكليب عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستجرام بقولها “قريبا اغنية عيد الحب خطر حبك كلمات صبا الرافعي وألحان وتوزيع خالد نبيل”.

صبا الرافعي تشارك في مسلسل وبينا ميعاد

ويعرض حاليا عبر شاشة قنوات dmc الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد والتي تشارك به الفنانة صبا الرافعي ، والذي يدور في اطار اجتماعي لايت كوميدي وله العديد من القضايا التي تخص الأسرة وعلاقة الأباء والأبناء والشباب، كما يحتوي العمل الفني على 40 حلقة ويلعب البطولة نجوم أبرزهم صبرى فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، وفاء صادق، بسمة، محمد سليمان، إيهاب فهمي، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، أحمد فريد، وآية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكدواني، كما يتم حلقات مسلسل وبينا معاد يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

اخر أعمال الفنانة صبا الرافعي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا الرافعي مسلسل الضاحك الباكي ، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل ورزان مغربي ومحمد سليمان وفردوس عبد الحميد ومصطفى شوقي وهاجر الشرنوبي وعدد آخر من النجوم ، تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

ويتناول المسلسل قصة حياة الفنان الكبير نجيب الريحاني منذ الطفولة، ويبرز الجوانب الإنسانية والاجتماعية في حياته، والحياة السياسية التي عاشها، خاصة ثورة 1919، والحربين العالميتين الأولى والثانية، ودستور 1923، والاحتلال الإنجليزي لمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!