فن

أحمد حسني يعقوب يكشف لهافن تفاصيل فيلمه الجديد سراب

✍️ شروق راضي

يعد المخرج المصري ٲحمد حسني يعقوب مدرب تمثيل سينمائي بالمملكة العربيه السعودية، بعد نجاحه الكبير في مصر حيث تم الاستعانه به وبخبراتة في ٳنشاء ورش تدريب للتمثيل السينمائي وعلي رٲسهم “فنك fennec”وهي شركة سعودية تابعة للصندوق الثقافي السعودي بـ جدة.

وحازة الورشة على ٳعجاب كبير من المتدربين السعوديين وٲيضاً من شركات الٳنتاج السعودية، وعلى ٲثر ذلك تم ترشيحه لعمل ورش عديدة في شركات ٳنتاج فني آخرى

وقال المخرج أحمد حسني يعقوب في تصريح خاص لهافن :” أن فيلم “سراب” تدور قصته حول فتاة كانت مخطوبة إلي شاب ولكنها تتعرض للحزن الشديد بعد وفاته ، بسبب تعلقها الشديد به .

و أضاف : و تصبح هذه الفتاة غير قادرة على أن تخرج من حالة الحزن التي تملكت منها بسبب عدم قدرتها علي نسيان خطيبها الذي فارق الحياة.

وصرح ٲيضاً “لهافن”عن مجموع ٲفلام جديدة ومنهم فيلم هوية مجهولة ، وعنبر 7 وغيرهم وسوف يتم عرضهم قريباً

آخر ٲعمال المخرج ٲحمد حسني يعقوب :

وكانت آخر ٲعمال ٲحمد حسني فيلم “شوك الورد” وتدور قصته حول فتاة وقعت في حب شاب و أتخطبت له ، ثم يتحول الحلم إلي كابوس بعدما اكتشف خطيبها حقيقة والدها المرة بأنه كان مطلوباً للقانون سابقاً ، ويبدأ الشاب في إستغلال خطيبته بشتي الطرق ، و ذلك بعدما اكتشف أن والدها كان مطلوباَ للقانون ، وتنتهي الأحداث بقصة مأسوية ، حيث أن تقرر الفتاة أن تتخلص من خطيبها بالإتفاق مع والدها ثم يقرر الثنائي أن ينهون حياته و يدفنون جثه بمطبخ أحدي المنازل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!