فن

بحضور محمد ممدوح ..مؤلف “ولاد رزق 3” ينشر كواليس جديدة من التصوير

كشف المؤلف صلاح الجهيني عن كواليس جديدة من فيلم “ولاد رزق” الجزء الثالث، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

وكتب:” ولاد رزق ٣ ، تايسون يتحدى تايسون”

وذلك في إشار عن إنضمام الفنان محمد ممدوح الجزء الثالث من الفيلم والذي يحمل اسم “القاضية”، وخاصة بعد نجاحه في الجزء الثاني من العمل.

فريق عمل ولاد رزق الجزء الثالث يستأنفون التصوير:

وفي سياق آخر يستأنف طاقم عمل فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، بعد إنتهاء تصوير المشاهد الخارجية من الفيلم والتي كانت في موسم الرياض، من أجل انتهاء تصوير مشاهد هذا الجزء، الذي يحمل إسم “القاضية”.

وذلك تمهيدًا لطرحه في دور العرض السينمائية خلال هذا العام 2024، بعد انتظار الجمهور منذ عرض الجزء الثاني عام 2019، تحت إشراف المخرج طارق العريان، ومن تأليف صلاح الجهيني، بعد طرح البرومو التشويقي الأول للعمل مؤخرًا.

تدور أحداثه حول أسود الأرض، الأخوة الذين ليسوا أعداء، بل مهما توالت بهم الأيام وأجبرتهم على مشاجرة بعضهم، ينتهي الأمر بجلسة من جلساتهم الشهيرة في منزلهم القديم بمنطقة عين الصيرة، الذين يتفاخرون أنهم من سكانها، حيث تتلخص علاقتهم في تلك الجملة التي جائت على لسان شخصية رضا رزق عندما كان طفلًا، وجسد دوره الفنان الشاب خالد الذهبي، والذي قال: ضهرنا في ضهر بعض.. واللي هييجي علينا هنقطعله وشه.

أبرز ضيوف الشرف والنجوم المنضمين حديثاً للعمل:

وويذكر أن انضم للجزء الثالث من العمل عدد كبير من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم آسر ياسين، أسماء جلال، الملاكم العالمي تايسون، وغيرهم من النجوم العالمين.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!