فن

احمد طلعت يشارك متابعيه كواليس تصوير إمبراطورية ميم

✍محمد حنفي

يواصل الفنان احمد طلعت تصوير مشاهده من مسلسل “إمبراطورية ميم” ، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وحرص الفنان أحمد طلعت على مشاركة كواليس تصوير المسلسل برفقة الفنانة حلا شيحة ، والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “The Empire Ramadan 2024 ، مسلسل إمبراطورية ميم”.

تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل امبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي وحلا شيحة ونشوى مصطفى ومحمود حافظ ونور النبوي ومحمد محمود عبد العزيز ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف محمد سليمان عبد المالك من قصة الكاتب احسان عبد القدوس ، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ، وذلك حول أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون في عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة ، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكماً للبيت كدليل على حبهم له.

آخر أعمال الفنان أحمد طلعت

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان احمد طلعت ، فيلم البطة الصفرا وهو من بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل ومحمود حافظ وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن ابو الروس ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار.

وتدور أحداث الفيلم حول احمد وفيق ، باحث اكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحته الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة ، أن يلازم رشا المسجلة خطر ، ليتعرف عن قرب عن حياتها ، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!