فن

ليلى علوي تقدم الكينج محمد منير بحفل الليالي المصرية السعودية : صوت بطعم النيل

رحمة خيامي

قدمت الفنانة الشهيرة ليلى علوي، الكينج محمد منير، في حفل افتتاح “الليالي المصرية السعودية”، الذي أقيم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وعلى الرغم من تعرضه لإصابة خطيرة نتيجة سقوطه أدى إلى كسر في يده، إلا أنها أكدت على الإرث الدائم لموسيقاه قائلة: “إنه الفنان الذي رافقنا عبر الأجيال وصوته ممتع وأصيل بطعم النيل “.
الضيوف الكرام الذين حضروا حفل الليالي المصرية السعودية

وشهد الحدث الذي حضره النجوم جمعًا من النجوم ومن بينهم الهضبة عمرو دياب، ومحمد فؤاد، والإعلامي شريف عامر، والمايسترو نادر عباسي، والإعلامية منى الشاذلي، إلى جانب مجموعة من الشخصيات البارزة في صناعة الترفيه.

وحضور شخصيات مرموقة مثل كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، ويسرا، وغيرهم الكثير أضاف بريقًا وهيبة إلى السهرة، مما جعلها حدثًا لا يُنسى.

تعزيز الروابط الثقافية: ليلة من التعاون الفني

وتحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وبالتنسيق الوثيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، تخلل الحفل تحسينات سمعية وبصرية حديثة لتقديم تجربة موسيقية مميزة.

ومع تطور الحدث، كان يرمز إلى لحظة مهمة في التبادل الثقافي المستمر بين مصر والمملكة العربية السعودية، مما عزز الرابطة الفنية الدائمة التي ازدهرت على مدى عقود.

رفع مستوى التعاون الفني بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية

عرض الحفل، وهو نتاج تعاون بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية، مجموعة من المشاريع الفنية المشتركة في دار الأوبرا المصرية.

ومن الموسيقى العربية إلى الأوبرا والباليه والعروض المسرحية، سلطت هذه المبادرة التعاونية الضوء على النسيج الغني للتبادل الثقافي، وسلطت الضوء على تعزيز الإبداع والوحدة من خلال القوة التحويلية للفنون.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!