فن

دينا حشيش ومؤسسة غولدن ييرز.. تستعد لأول كورال غنائي في مصر لكبار السن

 دينا حشيش ومؤسسة غولدن ييرز لفئة كبار السن وعائلاتهم، تستعد لأول كورال غنائي في مصر لكبار السن.

 

و من المقرر اقامة امسية كبار السن من اعضاء كورال جولدن ييرز من كبار السن ٦٠-٨٤ عام يوم ٢٤ فبراير

و الجدير بالذكر ان دينا حشيش هي من ارست دعائم مؤسسة جولدن ييرز للتنمية المجتمعية كمؤسسة تسعى الى تحقيق جودة حياة لكبار السن في مصر عن طريق تنفيذ العديد من الانشطة لتشجيع التواصل الاجتماعي لكبار السن عن طريق اللقاءات و الرحلات المصممة خصيصا لهم مع مراعاة الكفاءة الحركية لهم ،بالاضافة ٳلى نشاط نادي الكتاب الذي يعقد مرتين شهريا بالتعاون مع مكتبة ديوان .

الكورال بقيادة المايسترو حسام سمير

وفي سياق متصل الكورال بقيادة المايسترو حسام سمير، ويتكون من فئة كبار السنّ وعائلاتهم، وتستهدف الأمسية فئة كبار السنّ حيث تساعدهم على تحفيز القدرات الذهنية والعقلية لديهم، وتدعم تعارفهم على علاقات اجتماعية جديدة من خلال لقاءهم بأفراد متنوعة من المجتمع.

نجاحات المؤسسة :

و من اكبر النجاحات لنشاط المؤسسة هو تكوين فريق من المتطوعين من كبار السن هم أصحاب القلب الكبير و العطاء المستمر المتمثل في زيارتهم الشهرية لدور المسنين و القيام بالترفية عنهم و مشاركتهم الالعاب التنشيطية للذاكرة و الحركة.

و تقول دينا حشيش ” من أفضل من كبار السن ليعتنوا ببعضهم فهم أجدر الناس بفهم احتياجاتهم ،و اعتقد انهم قدموا الكثير طوال حياتهم للعناية بالآخرين ،لذا فقد حان الوقت لنقوم نحن بدورنا في العناية بهم و نرد الجميل .

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!