فن

عبد الباسط حمودة يغني تتر مسلسل المعلم

✍️محمد حنفي

تم اختيار المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة لغناء التتر الخاص بمسلسل المعلم، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والذي يجسد بطولته الفنان مصطفى شعبان.

وسبق لعبد الباسط حمودة أن غنى التتر الخاص بفيلم من أجل زيكو، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي ومحمد محمود ومحمود حافظ ويوسف صلاح وعمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

تفاصيل مسلسل المعلم

مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان وهاجر أحمد وأحمد فؤاد سليم وانتصار وسهر الصايغ وأحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية، يعيش تاجر السمك حامد، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم وإلا سيُهلك وسط الحيتان.

آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان، مسلسل بابا المجال وشاركه البطولة كلًا من سوسن بدر ورياض الخولي وباسم سمرة ونسرين أمين وجومانا مراد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي درامي، حيث يكافح الميكانيكي زين ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها. بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأساً على عقب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!