فن

بعد تدهور صحته … إليكم تفاصيل عن  الحالة الصحية لحلمى بكر 

 

 

كتبت :- أروى حمام 

 

كشف أمس رجل الأعمال  هشام حلمى بكر عن الحالة الصحية لوالده الموسيقار  حلمى بكر ، وذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدى. 

 

 

تصريح هشام حلمى بكر عن الحالة الصحية لوالده:-

 

 

وقال هشام حلمى  بكر مساء الاثنين عبر مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدى على قناه on  بإن الحالة والده الصحية متدهورة، حيث يعاني من مشكلات صحية كبيرة في الكلى و البروستاتا ،مما أثرت سلبًا على ذاكرته وقدرته على التركيز .

 

وأشار هشام بكر الذي يعيش في أمريكا منذ 15 عام بإن  :-“وصلتني أخبار من خلال عمي في القاهرة والذي أخبرني بضرورة نزولى لمصر في أسرع وقت، لأنه في الغالب الموسيقار حلمي بكر يعيش أيامه الأخيرة”.
كما انه اضاف : «هناك مشاكل أخرى أثرت على حلمي بكر بخلاف مشاكله الصحية، والتي أسهمت في تدهور حالته منها المعاملة السيئة التي يلقاها من زوجته الحالية وأقاربها».

 

 

وتابع ابنه خلال المداخلة :-“زوجته الحالية طردته من بيته  في المهندسين وقامت بنقله لشقة في الشرقية في الأرياف لا تليق بتاريخ حلمي بكر أبدا، ومحدش عارف يوصل لحلمي بكر لأنه أخدوا منه تليفونه…أنا بحاول أتصل بيه مش عارف أوصله، ومراته مسيطرة على كل شيء»

رد زوجة حلمي بكر على إتهامات نجله الموجهة إليها:-

 

وفي سياق آخر، ردت زوجة حلمى بكر التى تدعى  سماح عبد الرحمن على الاتهامات التي وجهها إليها نجله هشام ، قائلة في مداخلة لها عبر برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON :” إن حلمي بكر يقيم برفقتها مع ابنته في مدينة كفر صقر بالشرقية، وليس في منطقة ريفية…و أن أشقاءه حاولوا أخذه لكنه رفض الرحيل بدونها، مؤكدة أن حلمي بكر كان يرفض الذهاب إلى المستشفى عندما ساءت حالته الصحية في المهندسين.

كما اوضحت زوجته :” انه تم نقل حلمي بكر لـ شقة بالشرقية لتوفير رعاية أفضل بمساعدة عائلتها، بعد أن سرق مدير أعماله أمواله،ولم يكن لديهم الإمكانيات للعلاج في مستشفى خاص.”
https://youtu.be/i0Pe5jcrzuo?

si=ucbtvZBBLdE4TJkK

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!