فن

صبا مبارك وسر رشاقتها .. أحداث والأسرار لم تنشر من قبل.

 

تحدثت صبا مبارك ٲثناء لقائها ببرنامج صاحبة السعادة الذي يعرض علي قناة dmc ، وتقدمه الإعلامية إسعاد يونس ، عن كواليس مسلسلها بين السطور الذي يعرض خلال الفترة الحالية ، كما كشفت ٲيضاً عن سر رشاقتها وعن العمل الذي تقدمه خلال شهر رمضان المقبل 2024.

 

اما عن سر رشاقتها تحدثت قائلة:” أمارس الصيام المتقطع بإستمرار وأتناول كل مااريده في وجبة واحدة باليوم وأخسر وزني بهذه الطريقة ، لأنني إذا تناولت عدد من الوجبات في اليوم سيزيد وزني.

 

 

كواليس مسلسل بين السطور :

 

وأكملت حديثها عن كواليس مسلسلها بين السطور قائلة:” أنا مرتبطة بمسلسل بين السطور قبل سنة ونصف من بداية تصويره ، لكنة تعرض للعدد من التأجيلات ، وكنت أحضر له وقرأت السيناريو الأول قبل التعديلات النهائية ، والشخصية كانت صعبة لإني كان لازم أتكره ،وكنت لا أعبر عن مشاعري خلال عدد كبير من حلقات المسلسل ، مما جعلني متعبة نفسياً وجسـدياً وذهنياً .

 

وواصلت حديثها قائلة:” بين السطور مقتبس عن مسلسل كوري ،وكنت أرغب في فهم الشخصيات في هذا المسلسل الأصلي ، حاصة إن مجتمعهم مختلف تماماً عن مجتمعنا ، وكنت أرغب في معرفة طريقة تقديمهم للعمل لنقدمها بشكل مناسب لمجتمعنا .

 

واختمت حديثها عن اصعب مشاهدها في المسلسل وقالت :” تذكرت وفاة ولدتي في الحقيقة خلال تصوير مشهد وفاة أمي في المسلسل وكنت سأبكي لكن سيطرت على نفسي وحبست دموعي.

 

مسلسل لحظة غصب :

 

ومن ناحية آحري تواصل صبا مبارك تصوير مسلسل “لحظة غضب” في الوقت الحالي و المسلسل مكون من 15 حلقة ،والتي تقوم ببطولتة صبا مبارك ،حيث يتناول العمل العديد من القضايا الاجتماعية التي تظهر حالة المشاكل التي تحدث بين طرفين في علاقة حب ، يظهر ٲبطال المسلسل بـ لوك جديد ومختلف.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!