فن

بسبب إعلان شيبسي.. تامر حسني يخسر مليون متابع في أقل من ساعة

✍️ميرنا أشرف

خسر الفنان تامر حسني أكثر من مليون متابع عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وذلك بعد ساعات قليلة من ظهوره فى إعلان شركة شيبسي، بعد الإنتقادات التي تعرض لها لإعلانه شركة ضمن المقاطعة.

تعرض الفنان تامر حسنى لهجوم شديد على السوشيال ميديا بسبب إعلانه في رمضان لشركة شيبسي، التي تعتبر ضمن الشركات المقاطعة بعد أحداث 7 أكتوبر وما يحدث للأشقاء في فلسطين.

وتعرض تامر حسنى لإنتقادات كثيرة من جمهور السوشيال ميديا، في حين رأى البعض أن كل شخص حر في قراراته.

وكان الفنان تامر حسني، قد توجه بالشكر مؤخرا للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، بعد تصريحاته عن فيلمه “بحبك” الذي حقق أرقام قياسية مسجلة في عام 2022 بما يقارب مليار جنيه.

وقال تامر حسني، عبر حسابه الشخصي انستجرام: خالص الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ.. نصرتني يا أبو ناصر.. بعيدًا طبعا عن أن الرقم ده بيروح لموزعين الخارج عشان محدش يفتكر أن المنتج أو الأبطال بياخدوا الرقم ده.. لأ ده رقم بيتوزع على موزعين الخارج في العالم كله.. والفنان له أجر ثابت.

وتابع تامر حسني ، المهم الكثير كان بيشكك في إيراداتي وكتير انتقدوا الفيلم قبل ما ينزل.. لمجرد أنه تأليفي وإخراجي وموسيقتي التصويرية.. كنت مأجل بوست احتفالي معاكوا بنجاح فيلم بحبك اللي عدا عليه سنتين حتى تعلن الجهة المختصة عن رقمه القياسي..تيجي بقى من أبو ناصر نفسه أمام العالم كله.. ليثبت إنه كان كلامي صح وإني مش بقول غير الحق ولا مضطر أقول غير الحق.. وطبعا ده غير إيرادات الفيلم في مصر وباقي دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى