الفن نيوز

ما هو العقرب الاسود الذي لدغ غادة عبد الرازق في مسلسل “صيد العقارب” 

 

محمد حنفي

لفتت الفنانة غادة عبد الرازق الأنظار في الحلقات الأولى من مسلسلها الجديد “صيد العقارب” ، والذي يعرض في شهر رمضان وذلك ببحثها عن العقرب الاسود لفترة تتجاوز الثلاث سنوات ، والذي يمتلك سما قاتلا.

تفاصيل العقرب الاسود

العقرب الاسود هو عبارة عن جسم اسود لامع ويصل طوله إلى ١٠ سم ، وهو مختلف عن باقي العقارب وذلك بحمله ذيلا سميكا وقصير يضم غدة السم ، ويمتلك مخالب قوية قادرة على الإمساك بفريسته.

بجانب أنه أحد أكثر العقارب فتكا ، حيث يتسبب السم الخاص به الما شديدا يصحبه تنميل وسبق وصعوبة بالغة في التنفس ، وقد يؤدي في النهاية إلى الوفاة ، علما بأنه يستوطن في المناطق الصحراوية في قارة إفريقيا ويعيش تحت الصخور والأشجار.

الوقاية من سم العقرب الأسود

الوقاية من سم العقرب الاسود لابد أن يكون عن طريق ارتداء أحذية مغلقة ، بجانب تجنب الأماكن التي تواجد فيها ، ولابد أن يتوجه الشخص الذي لدغ عن طريق العقرب إلى أقرب مركز طبي لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث ، والذي يعرض حصريا عبر شاشة قنوات سي بي سي ومنصة watch it الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!