فن

عايدة تكشف أسرار جديدة بخصوص عائلة الغول في أحداث مسلسل صيد العقارب

✍️محمد حنفي

تتواصل أحداث مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق والذي يذاع عبر شاشة قنوات سي بي سي، وذلك على النحو التالي:

وشهدت الحلقة ٢١ من مسلسل صيد العقارب معرفة الدكتورة عايدة أن سامح الغول لا زال داخل مصر، إلى جانب معرفة خبر حملها.

بدأت أحداث الحلقة بمشهد الدكتورة عايدة وهي في طريق عودتها من عيادة الطبيب، وتتذكر وصيته لها بأن تهتم بصحتها حتى لا يتم إجهاض الجنين، كما حدث لها في المرات سابقة، وفي وسط ذلك تتذكر بكائها في حضن زوجها ياسين، وهو يواسيها بعد إجهاض الحمل.

كما شهدت الحلقة حالة الغضب التي سيطرت على الحاج إسماعيل الغول، بعدما تلقى مكالمة هاتفية من معتز، أخبره فيها أنه ذهب لسامح ولم يجده في مكانه، ليخرج إسماعيل الغول حاملًا سلاحه قاصدًا منزل عائلة حسن ضرغام، لتتصل زوجته سميحة بمعتز تطلب منه الحضور إليها فورا، ليتضح أن المهندس شريف خبير الكاميرات يراقبهم في وسط كل ذلك.

وتضمنت الحلقة ذهاب سامح الغول إلى صديقه الجن لجلب المخدرات، إلى جانب ذهاب الحاج إسماعيل الغول إلى منزل الحاج حسن ضرغام يسأل عن ابنه سامح الغول ويهدده بالسلاح، ليرد الحاج حسن ضرغام على الفور ويسحب سلاحه هو الآخر في وجهه، مهددا بقتله في حال لم يُنزل سلاحه ويعيده إلى جيبه، قبل أن تدخل الدكتورة عايدة في المشهد وتتحدث مع إسماعيل الغول، وتخبره أنها لا تعرف مكان ابنه، وأنها لا زالت لم تأخذ بثأرها حتى الآن، لكنها لن تتراجع عنه.

وذهاب معتز وسميحة زوجة إسماعيل الغول إلى مخبأ سامح الغول، فوجدا هناك هذه المرة، ويخبرهما أنه شعر بالملل فخرج يتمشى وعاد مرة أخرى.

وذهب الضابط حسام العطار إلى منزل الحاج حسن ضرغام للحديث حول اختفاء سامح الغول، وبعد حيرة كبيرة، أخبرهم حسام أنه من وجهة نظره فإن سامح الغول لم يهرب وإنما خرج لجلب مخدرات لكونه مدمنًا، ليتفقوا جميعًا على هذا الرأي.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول عايدة، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول، وتتوالى الأحداث.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!