فن

المعلم الحلقة 22… مساومة مصطفى شعبان التجار على المخدرات ويعرف مرض زوجته

✍️أميرة محمد

شهدت الحلقة الـ 22 من مسلسل المعلم الذي يعرض على قناة الحياة، يطلب مصطفى شعبان من الجنتل “أحمد بدير” ثمن شحنة المخدرات الأول والثانية، منهم محلات والده، وإيصالات الصيادين، وفيلا المعلم شداد والجنتل، حتى يعطى لهم شحنة المخدرات الثانية.

وبعد سماع زمزم زوجته المعلم حديث والدها مع المعلم بشر أنهم يرده قتل قلاش حتى لا يخبر المعلم بسرهم، بتفقد الواعى وتدخل المستشفى.

ويعطى والدها الذهب لأخوها دياب حتى يبيعهم ويعالج أخته، حيث يطلب منه دياب يقول أنهم من ثمن بيع البيت لعنتر، كما يعرف منعم من الدكتور أن زمزم مصابة بسرطان في الدم مما تطلب منه لا يخبر المعلم بمرضها.

ولكن المعلم بيعرف كل شيء ويبدأ في علاجها على الرغم يخبره الدكتور أن حالتها متأخرة، وبيطلب والد زمزم من أبنه دياب أنه يقتل قلاش وبالمقابل يأخذ الذهب.

أبطال مسلسل المعلم

يشارك في العمل كوكبة من النجوم منهم: سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل المعلم

ويعرض المسلسل على قنوات الحياة، وقناة dmc، بالإضافة إلى منصة WATCH IT، وتدور الأحداث حول تاجر سمك وهو مصطفى شعبان يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، ولكنه يواجه العديد من التحديات، ولغز محير سيحاول كشفه خلال الأحداث حول علاقة ولده بتجار المخدرات.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!