فن

مسلسل المعلم الحلقة الـ20… مصطفى شعبان دخل السوق بالسمك بدون المخدرات

✍️أميرة محمد

بدأت الحلقة 20 من مسلسل المعلم الذي يتم عرضه على قناة الحياة، بهروب مصطفى شعبان من فخ الجنتل “أحمد بدير”، وذلك بعد أن قام منعم “أسامة الهادي” وغلوش بقطع الطريق على عصابة تجار المخدرات، الذين كانوا يراقبوه بعد إشعاله النيران في الطريق بأكمله.

ويصل مصطفى شعبان إلى السوق، ويقوم بتسليم بضاعة السمك لعنتر “منذر رياحنة” ويستلم المخالصة التي تمنع المعلم بشر “أحمد فؤاد” من السجن، ويدخل اللواء شوقي إلى السوق، ليقوم بالقبض على أحمد بدير بتهمة حيازة المخدرات، ولكن يتفاجأ بعدم وجودها، بعد أن إخفاها مصطفى شعبان قبل وصوله.

ويدخل أحمد بدير ومنذر رياحنة في حالة من الصدمة، بسبب خسارتهم المخدرات، لأنها تساوي مبلغ مالي كبير، ويحاول عاشور إقناع ابنته سهر الصايغ زمزم زوجته المعلم أن تتلقى العلاج اللازم، بعد إصابتها بمرض السرطان.

أبطال مسلسل المعلم

يشارك في العمل كوكبة من النجوم منهم: سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

قصة مسلسل المعلم

ويعرض المسلسل على قنوات الحياة، وقناة dmc، بالإضافة إلى منصة WATCH IT، وتدور الأحداث حول تاجر سمك وهو مصطفى شعبان يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، ولكنه يواجه العديد من التحديات، ولغز محير سيحاول كشفه خلال الأحداث حول علاقة ولده بتجار المخدرات.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!