الفن نيوز

احمد السقا ضيف برنامج “الراديو بيضحك” الخميس المقبل

احمد السقا ضيف برنامج "الراديو بيضحك" الخميس المقبل

 

 

 

محمد حنفي

 

 

 

يحل النجم احمد السقا ضيفا على البرنامج الاذاعي “الراديو بيضحك” مع الإعلامية فاطمة مصطفى ، وذلك في تمام الخامسة مساء يوم الخميس المقبل.

 

 

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء حديث السقا عن كواليس مشاركته في مسلسل “العتاولة” ، بجانب العرض المنتظر لفيلمه الجديد “السرب” ، وذلك بجميع دور العرض السينمائي.

 

احمد السقا ينتظر عرض فيلمه الجديد “السرب”

 

وينتظر النجم احمد السقا عرض فيلمه الجديد “السرب” ، والذي يشهد مشاركة عدد كبير من النجوم على غرار احمد السقا وشريف منير ومصطفى فهمي ومحمد ممدوح وعمرو عبد الجليل ودياب وغيرهم ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

ويعد الفيلم من فئة الافلام الحربية والذي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح ٢١ مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

 

 

آخر أعمال النجم احمد السقا

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجم احمد السقا مسلسل العتاولة الذي عرض في شهر رمضان الفائت ، وشاركه البطولة طارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب وزينة ونهى عابدين وعدد آخر من الفنانين ، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير ، حيث يتبع العمل قصة الشقيقان خضر ونصار، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!