أخبار

رانيا فريد شوقي تخطف الانظار بالبنفسجي

رانيا فريد شوقي تخطف الانظار بالبنفسجي

 

 

محمد حنفي

 

 

 

خطفت الفنانة رانيا فريد شوقي الأنظار في احدث ظهور لها ، وذلك بفستان مميز باللون البنفسجي ، والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

 

وعلقت رانيا فريد شوقي على إطلالتها بقولها “انا احب هذا اللون ، ما هو رأيك” ، حيث تفاعل معها عدد كبير من المتابعين وأبدوا إعجابهم بإطلالتها الجديدة والملفتة للأنظار.

 

زيارة رانيا فريد شوقي لمسجد السيدة نفيسة

 

وكشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن زيارتها لمسجد السيدة نفيسة ، وذلك بنشر صورة لها عبر تطبيق إنستجرام بقولها “السيدة نفيسة.. حبيبتي يا بوسي أشكرك إنك حققتيلي أمنيتي بقالي فترة نفسي أروح أزور السيدة نفيسة، والحمد لله تمت”.

 

اخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي المداح الجزء الثالث “أسطورة العشق” ، والذي عرض في شهر رمضان العام قبل الماضي ، وهو من بطولة حماده هلال وهبة مجدي ومحمد رياض وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ومحمد عز ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أمين جمال ووليد ابو المجد ، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ودارت أحداث هذا الجزء في إطار تشويقي ، حيث يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن ، وذلك بعد ساعات من ولادة طفله ، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!