فن

لهذا السبب.. ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند

لهذا السبب.. ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند

 

شهد شاهين 

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز التريند، وذلك بعد إعلان البرومو الرسمي لحلقتها المنتظرة من “برنامج صاحبة السعادة” التي تحل في ضيافة الاعلامية اسعاد يونس وسوف يتم عرض الحلقة على جزئين يومي الإثنين 6 مايو والثلاثاء 7 المقبلين.

 

و شوقت الإعلامية إسعاد يونس متابعيها حول هوية ضيفة الحلقة المقبلة ونشرت صورة تجمعها بالنجمة ياسمين عبد العزيز بظهرها على “إنستجرام” وسألت متابعيها “يا ترى مين الفنانة دى؟”، دون الكشف عن هويتها.

 

وعلقت ياسمين عبد العزيز مازحة على منشور إسعاد يونس قائلة:” أنا رخمة أوي صح”، وبذلك كشفت ياسمين بأنها هي ضيفة الحلقة ليكون أول ظهور لها في برنامج تليفزيوني بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

 

 

وتشهد الحلقة حديث ياسمين عبد العزيز عن بداية مشوارها الفنى وتقديم أكثر من أغنية من الأعلانات التى قدمتها، وتحتفل ياسمين مع اسعاد يونس بشم النسم بتناول الفسيخ والرنجة والبصل خلال الحلقة.

 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “ضرب نار” الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى وحقق المسلسل نجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور منذ عرض الحلقة الاولى من المسلسل.

 

وشارك في بطولة المسلسل كلا من: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!